شاومي تعلن عن MIUI 12

شاومى تعلن عن MIUI 12
شاومي تعلن عن MIUI 12

فى رسالة واضحة … شاومي تعلن عن MIUI 12 – ذلك الاصدار الجديد من واجهة التشغيل الأكثر شيوعا والتى لاقت استحسان مستخدمى موبايلات شاومى.

بعد اصدار واجهة MIUI 11 فى سبتمبر وبدأ اختبارها وتحريرها إلى جميع هواتف وإصدارات شاومي على مدار الأشهر السابقة، يستعد الوحش الصينى إلى اصدار النسخة الأحدث وهى MIUI 12 والتى يتوقع نزولها إلى المستخدمين فى الربع الثالث من 2020.

لم تذكر الشركة اى تفاصيل عن التحديثات الجديدة التى يحملها MIUI 12 فى إعلانها على موقع weibo الصينى، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها فى القريب العاجل والاستجابة لل feedback تبع مستخدمى شاومي حول الاصدار الحالى.

بينما يقدم اصدار MIUI 11 تحسينات فى واجهة الاستخدام لتصبح أكثر سلاسة فى انيميشن فتح وغلق التطبيقات، خاصية always on display وكذلك إضافة زر الوضع الليلى.

تعمل شاومي دائما وأبدا على تحديث واجهة الاستخدام لديها وإرسال تلك التحديثات ROM إلى جميع اصدارات موبايلاتها وبالتالى سيبقى الهاتف فى يديك محدثا إلى آخر إصدار اندرويد بالإضافة إلى تحديثات أمان دورية لحماية الهاتف من البرمجيات الخبيثة وإضافة بعض التعديلات الطفيفة Bug Fixes على النظام.

اترك تعليقاً